Friday 7 September 2012

اعتصام أمام منزل الروابدة السبت

اعتصام أمام منزل الروابدة السبت
اعتصام أمام منزل الروابدة السبت
9/5/2012 11:02:00 AM
أعلنت المعارضة الاردنية الموحدة عن اعتصام أمام منزل عبد الرؤوف الروابدة السبت القادم بعد ان نفذت اعتصاماً أمام منزل عماد فاخوري احتجاجاً على الفساد.
وطالب البيان بالإفراج عن الناشط سعود العجارمة والجندي احمد الدقامسة ،كما طالبت بالكشف عن قاتل اشرطي احمد الصبيحي.
وفيما يلي نص البيان :
تصريح صحفي صادر عن الدكتور حسام العبداللات العضو في مكتب المتابعة المنبثق عن المعارضة الاردنية الموحدة البيان التالي بإسم المعارضة الاردنية والموحدة
إن اعتصام المعارضة الاردنية الموحدة اليوم امام منزل المتورط في السمسرة عماد فاخوري ، جاء في سياق تعهد المعارضة الاردنية الموحدة في محاربة البهلوانيون الجدد الذين يمثلون مدرسة رمز الفساد والسمسرة باسم عوض الله البهلوان ، فعماد الفاخوري ساهم بشكل كبير في تبديد ثروات الوطن وبيع مقدراته خاصة اثناء عمله في جمهورية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة التي تم اقتطاعها من قلب الوطن ، لتكون نموذجا يمثل فساد هؤلاء المسؤولين والمقربين من النظام ، وكيفية نهبهم لثروات الاردن ومقدراته ، فكان لعماد فاخوري الدور الكبير في بيع ميناء الاردن الوحيد في العقبة الذين جعله ثغراً حزيناً كئيبا ، كذلك دورة المشبوه في بيع اراضي العقبة بحجة تطويرها فكانت النتيجة تدميرها مما انعكس سلباً على اهلنا في العقبة خاصة والشعب الاردني عامة .
ان المعارضة الاردنية الموحدة وبكل مكوناتها وامام دعم وتشجيع النظام للفساد والمفسدين ورعايته هذا الورم السرطاني الخبيث ، فاننا نتعهد لشعبنا الاردني العظيم ان نقف سداً منيعاً امام منظومة الفساد التي يدعمها النظام ، وستلاحق كل يد امتدت على المال العام ، وستقطع كل لسان اساء للاردن والاردنيين .
هذا وتحذر المعارضة الاردنية كافة الشركات الاجنبية والمحلية التي سيطرت على مقدرات ومكتسبات الاردنيين بدعوى الخصخصة ، أننا سنعمل على إسترادها لانها من حق الشعب الاردني صاحب الشرعية الوحيد في ادارتها والتصرف بها ، فهذه الشركات تملكت تلك المقدرات الوطنية من نظام ليس له الحق بالتصرف بها .
وتأكد المعارضة الاردنية أن إستمرار النظام باعتقال الحر ابن الحر الشيخ سعود العجارمة فارس الرأي والكلمة ، بينما يُقرب اليه رموز الفساد ويطلق أياديهم حرة طليقة لتستبيح خيرات الوطن ، ما هو الا تعرية للوجه القبيح لهذا النظام وازلامه ، وتحذر المعارضة من سيطرة العقلية الامنية على النظام والاستمرار في إعتقال أصحاب الفكر والرأي .
وتهيب المعارضة الاردنية الموحدة بدول الخليج العربي التي نكن لها كل الاحترام والتقدير ، ان تضع آلية مناسبة تتأكد من خلالها ان يصل الدعم المادي الذي تقدمه للاردن ليستفيد منه شعبنا البطل ، لان كل ما قدمته من دعم مادي لم يصل لمستحقيه ، ولم يستفيد منه الشعب الاردني ،(.........).
ان المعارضة الاردنية الموحدة اذ تؤكد على سلمية ثورتها ، فأنها تدعو بالحرية لسعود العجارمة وبالحرية للجندي البطل احمد الدقامسة ، وتترحم على الشهيد المغدور الشرطي احمد الصبيحي الذي لا تزال تطالب المعارضة الاردنية بكشف يد الغدر الذي اغتالتة .
والى لقائنا يوم السبت القادم الموافق 8\9\2012 الساعه السادسة مساءً امام منزل المتورط في الفساد عبد الرؤوف الروابدة الكائن في عمان - ابونصير - إن شاء الله تعالى -عاش الاردن حراً ، عاش الشعب الاردني البطل ، وعاشت هويتنا الوطنية مستقلة لأهلها ، وعاشت فلسطين حرة عربية ، والله غالبٌ على أمره ، والعاقبة للمتقين .

No comments:

Post a Comment