Wednesday 12 September 2012

قائمة سوداء بالنواب أعداء الحرية - أسماء

قائمة سوداء بالنواب أعداء الحرية - أسماء


قائمة سوداء بالنواب أعداء الحرية - أسماء

قائمة سوداء بالنواب أعداء الحرية - أسماء
2012-09-12 21:26:45
سرايا- باستنكار شديد استقبل الصحافيون الإلكترونيون والأسرة الإعلامية مواقف بعض النواب الذين وقفوا وعملوا على تمرير القانون المعدل للمطبوعات والنشر، ضاربين بعرض الحائط حرية الإعلام والانترنت، واضعين الأردن على قائمة الدول المعادية للحريات التي تضم أكثر الدول شمولية وتشددا وقمعا وانغلاقا في العالم.
إن النواب الذي خذلوا ثقة الذين انتخبوهم، وخانوا الأمانة، ونكثوا بالعهد، ودفعوا باتجاه تعريض صورة الأردن للإساءة يستحقون أن يندرجوا في عِداد القائمة السوداء لأعداء الصحافة التي يتربع على عرشها رئيس الوزراء فايز الطراونة، وناطقه سميح المعايطة. إن هؤلاء الذين يعادون حرية الأنترنت، ويسعون إلى تقييدها يعملون خارج منطق الزمن الذاهب بخطى حثيثة إلى الأمام، وهم بفعلتهم هذه يعاندون الحق والتاريخ والعقلانية، وهم لا يختلفون عن دونكيشوت الذي يحارب بسيفه الخشبي طواحين الهواء، في معركة عبثية لن ينتصر فيها إلا الوهم.
إن وضع هؤلاء النواب في القائمة السوداء لأعداء الحرية خطوة ضرورية من أجل تبصير ناخبيهم بأفعالهم المعادية للحرية، كيلا يتم انتخابهم، وكي ينكشفوا وتظهر حقيقتهم العارية، فلا ينخدع الناس بهم من جديد.
"مازن القاضي، ايمن المجالي، محمد البرايسة، ردينة العطي، سلمى الربضي، مفلح الخزاعلة، حسني الشياب، ميرزا بولاد، محمد الكوز، علي الخلايلة، صالح وريكات، حسن صافي، منير صوبر، ابراهيم شديفات، محمد الذويب، تامر بينو، يحيى السعود، مفلح الرحيمي، خالد الفناطسة، خيرالله العقرباوي، مجحم الخريشا، ممدوح العبادي، عبدالله جبران، صالح درويش، احمد الصفدي، احمد هميسات، مجحم الصقور، محمود نعيمات، وصفي السرحان ، صالح اللوزي، لطفي الديرباني، سمير عرابي، محمد الحجوج الدوايمة، محمد الظهراوي، فواز الزعبي عبدالحميد الرواشدة، سلامة الغويري، محمد الشوابكة".

No comments:

Post a Comment