Tuesday 26 July 2011

شركة حجازي وغوشة ضمن قائمة المطبعين

شركة حجازي وغوشة ضمن قائمة المطبعين مع الكيان الصهيوني

عِفرا - قررت لجنة مقاومة التطبيع النقابية ظهر الاثنين إدراج شركة حجازي وغوشة ضمن قائمة المطبعين مع الكيان الصهيوني "القائمة السوداء" وذلك بسبب النشاط التجاري الذي تمارسه الشركة مع الصهاينة.

وأكد رئيس اللجنة المهندس بادي الرفايعة ان شركة حجازي وغوشة والتي تعد اكبر شركة لحوم بالمملكة سبق لها التعهد بعدم التعامل من الكيان الصهيوني الا أن وثائق حكومية أثبتت عكس ذلك ما استدعى اللجنة باتخاذ قرار إدراج اسم الشركة ضمن "القائمة السوداء".

وجاء قرار اللجنة بعد قيام الشركة مؤخراً باستيراد 652 طناً من الذرة الصفراء من "اسرائيل" عبر معبر وادي الأردن مستنكراً الرفايعة حجم التعاون بين الطرفين.

واعتبر الرفايعة تعاون الشركة مع الكيان الصهيوني الغاصب بمثابة تحدي لمشاعر المواطنين ومساس بالموقف الوطني الرافض للتطبيع مضيفاً ان "جشع وطمع " الشركات بالربح يجب ان يبقى بعيداً عن التعاون مع من يغتصبون الأرض ويريقون دماء أشقاؤنا في فلسطين.

وأبدى الرفايعة تخوفه من تبعيات التعاون التجاري مع الصهاينة محذراً من الانزلاق فيه.

وكانت شركة حجازي وغوشة أرسلت مذكرة إلى اللجنة بتاريخ 14 /3/ 2011 أكدت خلالها عدم تعاونها مع الكيان الصهيوني الا أن مذكرة من وزارة الزارعة مروسة بتاريخ 27 / 6 /2011 بينت عكس ذلك.

واذا كانت شركة حجازي وغوشة تسيطر على الجزء الاكبر من اسواقنا المحلية ، فهل يستطيع المواطن مقاطعة هذه الشركة ... ام ان الامر لا يعنيه مطلقاً

التاريخ : 2011/07/25

No comments:

Post a Comment