Sunday 31 July 2011

أسماء بعض" المجعجعين" الذين زاروا سوريا اليوم وما جعجعوا به...يا حيف

أسماء بعض" المجعجعين" الذين زاروا سوريا اليوم وما جعجعوا به...يا حيف

7/31/2011
شارك وفد أردني ضم نحو 120 شخصاً يمثلون فعاليات سياسية واقتصادية ونقابية وبعض وجهاء العشائر أمس في وقفة تضامنية مع نظام الرئيس بشار الأسد.
وقال فؤاد دبور رئيس الوفد إن "سوريا التي ناضلت وقدمت التضحيات من أجل استعادة حقوق الأمة ودعمت المقاومات العربية تدفع اليوم الثمن جراء مواقفها الوطنية والقومية ورفضها الإملاءات الخارجية ومخططات الهيمنة على الوطن العربي"، مضيفاً أن "سوريا تواجه عصابات إرهابية صنعها الاستعمار الأمريكي والصهيوني".
وأعرب عدد من المشاركين في تصريحات لوكالة سانا السورية الرسمية رفضهم لما أسموه المؤامرة التي تتعرض لها سوريا ودعمهم لمواقفها الوطنية والقومية.
وقالت دعاء عربيات إن "هذه الوقفة تعبير عن تضامن الشعب الأردني مع الشعب السوري باعتبارهما شعباً واحداً وأخوة في الأرض ووحدة المصير".
بدوره قال أحمد الحيصة إن "سوريا ستبقى حرة عربية بقيادة السيد الرئيس بشار الاسد وانها ستفشل المؤامرة التي تستهدفها بسبب مواقفها الوطنية والقومية".
فيما قال عبد القادر الكركي "إننا ندعم سوريا شعباً وقيادة ضد كل المؤمرات التي تحاك ضدها من قبل الاستعمار بصوره الحالية وأنها ستتجاوز هذه المحنة العابرة".
بينما قال المهندس ابراهيم دلقموني رئيس لجنة العمل الوطني ومقاومة التطبيع في نقابة المهندسين، "اتينا لنؤكد دعمنا لسوريا الداعمة للمقاومة وطليعة المشروع النهضوي في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة فلتحيا سورية وشعبها".
كما قال محمود الصمادي "أتينا من الأردن للتعبير عن تضامننا مع سوريا المستهدفة التي تدعم المقاومة".
وقال المحامي مأمون الصمادي من مدينة عجلون إن "سوريا بقوة اقتصادها وسياسة الاكتفاء الذاتي وقرارها الحر المستقل وجيشها الوطني الباسل ستبقى عصية على كل المؤامرات".
فيما قالت المهندسة سماء اضمر، "إننا جئنا من الأردن لنعلن تضامننا مع الشعب السوري ودعمنا للرئيس الأسد".
فيما قال الإعلامي أحمد دحموس مدير تحرير جريدة شيحان الأسبوعية "لقد كشفنا في وقت مبكر التضليل الإعلامي الذي تعمل عليه قنوات عربية وغير عربية حول الأحداث في سوريا وما تخصصه من حيز كبير للبث في تغطية الاحداث وإعطاء جرعات تحريضية غير مقبولة".
كما قال المهندس ديب دمياطي إن "سوريا اعتادت أن تواجه كل أزمات المنطقة باعتبارها منبع النضال والتصدي لكل المؤامرات".
وأعرب محمد شعبان عزوز رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال عن "تقدير سوريا وشعبها للوفد الأردني لهذه الوقفة التضامنية مع الشعب السوري".


أبو يحيى.....معقول انهم قدروا يحكوا وسمعوا......معقول صوت المدفعية بحماة ما وصلش آذانهم....معقول ما سمعوش صراخ النساء والأطفال...يا حيف...يا حيف...يا حيف

No comments:

Post a Comment