Sunday 2 October 2011

..



الأردن العربي ( الخميس ) 29/9/11 م ...
عبرت لجنة أحرار الطفيلة عن رفضها للمادة 23 من مشروع قانون مكافحة الفساد , مشيرة انه قانون لم يقر مثله في زمن الأحكام العرفية ،متسائلة " فكيف ونحن في زمن الإصلاح – المكذوب والخادع ".

وقالت اللجنة في بيان صدر عنها الخميس " ان الرد المباشر والصريح على القانون ليس بالرفض فقط ، بل بتحدٍ وذلك من خلال إطلاق أسماء مجموعة المفسدين علانية ودون وجود دليل" ، مبدين تحديهم لمحاسبتهم من اجل الدفاع عن الوطن وكشفهم للفاسدين .

وتاليا نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة وبعد ..

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن لجنة أحرار الطفيلة
لا للفساد نعم للقلم الحر
نعم للحرية نعم لدفاع عن أرضنا نعم لاستعادة أموالنا نعم لمحاسبة الفاسدين نعم ....
لا لتستتر على سارقي أموال الشعب لا لاغتيال الحرية لا للسيطرة الأمنية
بتلك الكلمات هتفت حناجر الشعب الأردني عبر العديد من الفعاليات التي أقاموها خلال ثمانية شهور خلت وسوف تستمر الى أن نصل إلى غايتنا التي نريد وهنا نحن نؤكد على :
- الوقوف مع الوطن من خلال دعم حرية التعبير ودعم الصحافة الأردنية الحرة والصحافيين الوطنيين ذوي الأقلام البيضاء في اعتصامهم وفعاليتهم أمام مجلس الأمة .- رفضنا القاطع للالتفاف على إرادة الشعب الأردني من خلال مجلس نواب مزور موجه (..) ويتحرك وفق أجندات تخدم الفساد .
- رفض المادة 23 من مشروع قانون مكافحة الفساد , القانون الذي لم يقر مثله في زمن الأحكام العرفية فكيف ونحن في زمن الإصلاح – المكذوب والخادع (..) - وزمن الربيع العربي المنادي بحرية الشعوب وملكيتها للسلطة - الرد المباشر والصريح على القانون ليس بالرفض فقط بل بتحدٍ وذلك من خلال إطلاق أسماء مجموعة المفسدين علانية ودون وجود دليل ونتحدى (..) أن يحاسبنا على دفاعنا عن وطننا وكشفنا للفاسدين .
- التأكيد للشعب الأردني على أن (..) وأدواته الحكومة ومجلس الأمة لا يسعون لصون الأردنيين وحقوقهم بل يسعون لحماية أنفسهم وتأسيس حماية قانونية لهم ولفسادهم في المستقبل .
اصمدي يا بلادي فكل أبنائك يتنادون بصوت عال نريد للأردن الرفعة والكرامة والعزة والمنعة على كل المتآمرين
الحراك الشبابي والشعبي
لجنة أحرار الطفيلة
اللجنة الإعلامية
الخميس 29-9-2011

No comments:

Post a Comment