Monday 19 September 2011

مضر زهران في رسالة الى عمان 1 : اعلان البنك صك براءة لي من العمالة

عمان 1 :
أرسل مضر زهران المقيم في لندن رسالة مطولة الى ( عمان 1 ) ردا على خبر مطالبة أحد البنوك له بمبلغ 47 ألف دينار .
وقال في رسالته التي يقر فيها بمطالبته ( باسقاط النظام الاردني ) أنه مقيم في لندن وأنه مفلس ماليا , وأن ما نشر في المواقع والصحف الاردنية عن القضية الحقوقية الصادرة عن محكمة صلح عمان بقرار رقم : 1307\2011 والمقامة من قبل بنك (HSBC) الشرق الاوسط .بالحكم عليه بمبلع 47 ألف دينار للبنك صحيح وأنه يعتبر ذلك (( صك براءة لعل الله جل وعلى أراده لي، نعم أنا مدين، نعم انا مفلس، نعم اعيش بما يكفي العيش فقط أنا ومن أعول، ونعم اركب سيارة قديمة لا تساوي شيئا في بريطانيا، ونعم ألبس الملابس المتواضعة، ونعم لم اتكمن من سداد قرض البنك والذي استمر تسديدي له رغم صعوبة ظروفي حتى شهر اكتوبر المنصرم بعد أن غادرت الاردن بستة أشهر، نعم، أنا طفران وفقير و"اندبوري"...ولكن، هل من عميل موساد وامريكان يكون فقيرا معدما مثلي؟ )) حسبما جاء في رسالته .
ويتساءل (اي عميل موساد يحترم نفسه يكون فقيرا؟ هل الموساد وال سي اي ايه تسمح لعملائها الموقرين أن يعيشوا الفقر بل واحيانا العوز في بريطانيا؟ اي عميل موساد ايتها المخابرات الاردنية يعيش طفرانا؟ ))
وأضاف زهران متهما جهات أمنية ومن وصفهم ( عملاء المخابرات في الصحافة ) بتشويه سمعته ووصفه بأنه عدو للعشائر الاردنية !! ولم يتطرق زهران في رسالته الى ما نسب اليه حول رسالة أرسلها الى وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون
مطالبا بانقاذ الفلسطينيون من القتل والاغتصاب في الاردن ؟؟
وموقع عمان 1 يعتذر عن نشر الرسالة كاملة لمخالفة فقرات كثيرة منها لقانون المطبوعات والنشر

No comments:

Post a Comment