Tuesday 13 September 2011

فضيحة اعطيات النواب .. الرئيس يوبخ و"دائرة الاعلام" في الرئاسة تهدد

التاريخ:13/9/2011 - الوقت: 2:10م



في تطور متسارع لفضيحة ( أعطيات الحكومة للنواب) طالبت دائرة الاعلام والاتصال في رئاسة الوزراء النائب فواز الزعبي بنفي وتوضيح تصريحاته حول توزيع شيكات للنواب تتعلق بالمساعدات الممنوحة للفقراء والطلاب.
وامهلت دائرة الاعلام والاتصال الزعبي (24) ساعة لنفي الخبر في الصحيفة التي صرح لها وإلا فإنه ستضطر لكشف التفاصيل كاملة لدحض رواية النائب التي يعلم تماماً أنها غير صحيحة - وفق دائرة الاعلام -..
واستهجنت دائرة الاعلام والاتصال من قول النائب فواز الزعبي (فوجئت بزيارة موظف في رئاسة الوزراء لمنزله الأسبوع الماضي وهو يحمل مغلفا يحتوي على 2200 دينار, وسلمه إياه), ولدى سؤاله عن المبلغ, أجاب الموظف أنه (من رئيس الوزراء).
وقالت " لدى دائرة الإعلام والإتصال في رئاسة الوزراء المعلومات الدقيقة حول ما جرى واذا لم يوضح النائب فانها ستضع كافة التفاصيل امام الرأي العام ".
ولاحقاً وصل بريد "البوصلة" رسالة تتضمن صور مذكرتين رسميتين ارسل بهما النائب فواز الزعبي الى رئاسة الوزراء يطلب من خلالهما مساعدات مالية الأولى بتاريخ 12 تموز 2011 والثانية بتاريخ 17 آب .
وعلى ذات الصعيد أصدرت كتلة وطن النيابية بياناً موقعاً من النائب يحيى السعود أكدت فيه أن ما قدمته رئاسة الوزراء للنواب هو واجب على الحكومة وليس أُعطيات للنواب.
من جهة اخرى علمت "البوصلة" ان رئيس الوزراء معروف البخيت اتصل موبخا وزير الشؤون البرلمانية توفيق كريشان على خلفية تأكيده وجود مخصصات للنواب بقيمة 3 الاف دينار تصرف على شكل شيكات لمساعدة طلاب و اسر محتاجة.

(البوصلة)


No comments:

Post a Comment